عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 31/10/2005, 08:38 PM
ضابط مدني ضابط مدني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 15
السلام عليكم

من حوالي 3 اشهر ذهبت الى مستشفى عبري وارسلوا رسالة بالفاكس الى المستشفى الجامعي يطلبوا موعد لاجراء فحص معين لي واخذوا رقم تلفوني وقالوا نرد عليك بعد اسبوعين تقريبا وبعد شهر اتصلت بنفسي اسال وقالوا ما جانا رد لكن بنرسل فاكس مرة ثانية واعطوني رقم ايصال الفاكس وقبل السفر الى بريطانيا حيث انا الان باسبوع اتصلت وقالوا ما جانا رد والحين صار لي هنا شهر ونص وتلفوني مفتوح 24 ساعه ولا في لا علم ولا خبر مع اني مازلت اعاني ولكن ناوي لما ارجع اروح مستشفى خاص والله يعين على التكاليف والله المستعان

اخي العزيز جمع لك كمين ريال وسير مستشفى خاص والله يشفيك ويعينك ويعين كل مواطن فقير