الموضوع
:
مرسوم سلطاني بترقية الى رتبة لواء
عرض المشاركة وحيدة
#
36
31/10/2005, 05:43 PM
السيدة ملعقة
Banned
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
ولماذا لم يرقوها من رتبة رائد الى مقدم ..؟؟
ألا تستحق ذلك ..ألا تخدم الوطن ..
آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 31/10/2005 الساعة
05:47 PM
السيدة ملعقة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السيدة ملعقة