عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 31/10/2005, 05:19 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فنزيز الجلبة
بصراحة أنا ضد ما يسمى بالعفو عن بعض المساجين لسبب أتمنى تفهموني فيه وهو

طبعا لا اعترض على الاعفاء للسجناء السياسين ومنهم سجينة الرأي طيبة المعولي رفع الله رأسها وأخرجها من محنتها, وعوضها خيرا ان شاء الله.
ولكن انا ضد الاعفاء عن المجرمين والنصابيين ممكن أكلو أموال الناس بالباطل.. لان اعرف شخص أكل ثلاث جمعيات وتسبب في خراب بيوت وتشريد أسر وحكم عليه بالسجن 8 سنوات ولكن مكث سنة في السجن وطلع بعفو من جلالته أبقاه الله .. وها هو يسرح ويمرح ويؤسس شركات باسم احد
اخوانه. وكأن شيئا لم يكن
صحيح العفو يجب ان يكون ليس للكل ...
ناس كلت اموال ناس وكلت اموال دولة , يطلق سراحهم ؟!!
لو مثلا واحد سرق اموال ناس , ومن ثم اطلق سراحه , اذا قام شخص ممن سرقت امواله , بقتل ذلك اللص واخذ حقه بيده , من يتحمل المسؤؤلية في ذلك ؟
يجب احقاق الحق لكي لا نصير في فوضى ...