الموضوع
:
نبذة عن الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان في الباطنة جنوب
عرض المشاركة وحيدة
#
17
31/10/2005, 04:48 PM
مثل القمر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 07/05/2004
الإقامة: احاول اكون في قلب الريم !!!
المشاركات: 734
تعبنا من كثر الشكوى
اقرا الموضوع التالي فهو مرتبط بنفس الموضوع
http://om.s-oman.net/showthread.php?...C7%D3%DF%C7%E4
مثل القمر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مثل القمر