عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 31/10/2005, 03:45 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
تو معقوله هالكلام
مديريات ودوائر الإسكان أضنها تخدم المواطن من الصبح للظهر...........

يعني شوية راحه منهم تقابلوهم بالنقد


مره إسكان نزوى ومره أخرى شناص ومره أخرى مال مسقط

خلو الدوائر الحكوميه على راحتها وانتو يالمواطنين على العين والراس بس شوي شوي عن الضغط بالعمل تراه بالدور إللي جاي أول بيخلص



وتقبلوا تحياتي وأشواقي

آخر تحرير بواسطة تحياتي وأشواقي : 31/10/2005 الساعة 03:48 PM