عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 31/10/2005, 09:00 AM
أبو إسراء أبو إسراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
المشاركات: 402
إحتراما للشهر الفضيل

حقيقة أشكر طارح الموضوع على حسه وغيرته على دينه ، وأعتقد أن الجميع لديهم هذا الحس ، ولكن من يملك القرار الذي يرضي به رب العباد يجب أن يكون أكثر حسا وغيرة ، إذ لم ننتصر لديننا في بلدنا أين يمكن أن ننتصر له . أليس هناك من إجراء يحفظ لهذا الدين كرامته . وإلا كل ما يمس الدين ليس لنا علاقه به، ولكن أن يمس مصالحنا الخاصة سوف تقوم الدنيا ولا تقعد . الله قادر أن يردع المخالفين ولكنه ترك هذه المهمة لخليفته في الأرض. أنا رأيت أشد من هذا المنظر على شواطيئنا الغريب أن هذه الظاهرة تزداد بكثرة في رمضان ، نساء باللباس الداخلي الفاضح ذهابا وإيابا على الشاطيْ . حتى أننا حرمنا نحن وأسرنا أن نستمتع بالشاطيء في هذا الشهر وحرم الاطفال من السباحة في البحر بسب هذه الظاهرة