|
أزيدك من الشعر بيت إنك إذا تريد المعاملة تنجز في سنة واحدة على الأقل لازم تأخذ أجازة لمدة سنة وبدون راتب وتستأجر بيت بالقرب من المديرية حتى تشبك للمهندس حتى تكلمه في الموضوع أو إنك تنام مع الباب الرئيسي للمديرية حتى تشبك للمهندس0
كذلك لابد أن تكون رياضي من الدرجة الأولى حتى تتنقل من مكتب لمكتب لأن الموظفين كل واحد منهم يريد يتخلص منك فيخبرك أن المعاملة في المكتب الثاني0
والأدهى من ذلك أن بعض المرات يخبروك بأن المعاملة ما حصلناها 0
آخر تحرير بواسطة العــــ35ـيـد : 30/10/2005 الساعة 10:51 PM
|