
30/10/2005, 10:10 PM
|
 |
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 52
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة love flower
ان ما يدفعني للكتابة عن هذا الموضوع هو الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان بمنطقة الباطنة جنوب، حيث ان المراجع الذي يدخل الى مبنى المديرية سيظن انه في سوق وليس في مبنى حكومي له مكانته الحساسة ، حيث يعج هذا المبنى بالفوضى وعدم الانظباط وعدم التنسيق ، لا توجد قاعات انتظار للمراجعين حيث يتكدس المراجعين في الممرات واذا وجدت كراسي لن تجد اكثر من 4 او 5 كراسي للجلوس ، هذه ناحية والناحية الاخرى هي طاقم الموظفين الموجود بالمديرية الغير مؤهل فاكثرهم من حملت شهادات الاعدادية العامة والثانوية العامة لا اكثر وأكثرهم دخل بالواسطة ولا يوجد معهم اساليب جيدة في التعامل مع المراجعين وتستغرب ايضا من اصوات الموسيقى والغنى الذي يرتفع من بعض المكاتب وكأنك في محل لبيع الاشرطة السمعية وغيرها من الاشياء التي لا استطيع ذكرها خلوها مستورة بصراحة من المفترض اعادة تأهيل هذه المديرية جذريا من حيث المبنى وطاقم الموظفين.
واسمحو لي اذا كنت قد اطلت في الحديث...
|
نحن نريد تخليص معاملتنا اللي عادلها ثلاث سنوات ساااااامحين من الكراسي والقاعات ، كيه حتى مكيفات ما يشغلوا برغم إنهن معلقات في الجدران ، بس لو كنت شيخ حتى ما يحتاج تروح عندهم ! والقهر يتشدقوا القانون ما يسمح والقانون .... حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن لدينه ووطنه وسلطانه ، ما يعرفوا إنها أمانة في أعناقهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
|