الموضوع: أذيبيني
عرض المشاركة وحيدة
  #68  
قديم 30/10/2005, 02:13 PM
الرجل الضرب الرجل الضرب غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2002
المشاركات: 10,686
ما زلت أكرر
وسأكرر إلى أن تمليني يا سارة
أنت قادمة وبكل عنفوان وقوة إلى عالم الإبداع
ومع حداثة سنك إلا أنك تجاوزت سنين قطعها غيرك في الشعر ممن هم أكبر منك سنا

فقط هذه النقطة لو ملكتيها ستكونين في قمة الإبداع يا أخية
ألا وهي احتواء الآخري وتقبل آرائهم

سارة الجميع هنا يحمل لك المحبة والمودة فلا تتجهمي لهم

سارة راجعي الخاص