الموضوع: أذيبيني
عرض المشاركة وحيدة
  #67  
قديم 30/10/2005, 11:17 AM
صورة عضوية منخفض جوي
منخفض جوي منخفض جوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2004
المشاركات: 174
سارة .. النقد ليس تقليل من قصيدتك وانما كان النقد بناء وانا ارى ليس هناك داعي لاخذ الأمور بانها تهجم وانما في مصلحتك وانا أفضل الأشخاص الذين ينتقدوا بصدق وليس مجاملة لك .. لانك في النهاية شاعرة تكتبي بما يدور بداخلك بناء على احاسيس تنثيرها كفكرة مسترسلة .
وما أشاروا إليه المشاركين ما ينم إلا عن صدق المشاعر ... انظري في جميع الردود هل يوجد شخص يرد عن النقد الموجه لك أو عن فحوى قصيدتك ؟ طبعا لا!! تعرفي ما السبب لأن أغلبية ردودهم كانت مجاملة ..
ولا تأخذي على ردي لان لك مساهمات أخرى جميلة جدا ..
لانك تملكي إنتفاضة شعرية مغايرة لها ثوب الشباب وعنفوان المحبة
وعيدك مبارك .. وارجو أن تتقبلي ردي بصدر رحب وانتي أهل لذلك