الموضوع: أذيبيني
عرض المشاركة وحيدة
  #65  
قديم 30/10/2005, 07:39 AM
قطار الأيام قطار الأيام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2004
المشاركات: 442
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سارة البريكي

أسير نخل

كم هو شعور جميل ان تحس بأنك تقدم شيء للناس
وكلمتك هذه لها وقع جميل على قلبي
انت قلت
كما قال يوما الشاعر\خميس قلم
ساره هي التي ستكتبنا بعد موتنا ..
في نقاش مع الشاعر \ مسعود الحمداني
أشكركم جميعااا .. واعدكم بالمضي ..


لا أريد الدخول في مهاترات معك ولا أرغب حتى في قراءة ما تكتبين




لأنك مغرورة لا تحترمين الآخرين




" والشعراء يتبعهم الغاوون * ألم تر أنهم في كل واد يهيمون وأنهم يقولون ما لا يفعلون * إلا.... "

رحم الله فطاحل الشعراء القدامى من أمثال أبي مسلم البهلاني وغيره الذين كان لشعرهم معنى ورسالة

وحفظ الله الشاعر أحمد مطر....صاحب شعر الحرية....


أما هؤلاء ....