الموضوع
:
المكرمة السامية في الطريق؟(الراتب ضعفين)
عرض المشاركة وحيدة
#
8
29/10/2005, 05:38 PM
أبن الوافي
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 15/02/2003
الإقامة: www.elm7abh.com
المشاركات: 1,998
والله فيه ناس على نياتها فرحانين براتب وحاشرين الدنيا ههههههههه
الناس شبعانه ونحن ما مصدقين نشوف ضعف راتب كل خمس سنوووووووووووووووووووات
أبن الوافي
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم أبن الوافي!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبن الوافي