عرض المشاركة وحيدة
  #50  
قديم 29/10/2005, 03:40 PM
شروق الحمراء شروق الحمراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2005
المشاركات: 317
الأخ القول
ان من يتهمنا في علمائنا ويشكك في حقيقتهم وكأننا نصنع مسند من الخيال لرجل لاوجود له
او انه مجهول اليس هذا اساءة للاباضية ومامعنى انه مجهول اليس هذا بسب نعم انه سب
لان علماء الاباضية يؤكدوا علمه ونسبه وانتم تنكروا ذلك فماذا عسانا ان نفعل حتى نرضيكم
هل نقسم بالله ام ماذا انتم لاتصدقوا ماقاله الاخوة ومانقلوه من اقوال العلماء في الربيع
فليس هناك حل سوى الاستخارة
يقوده الذكر ولا ينقاد0000000000لغير مادعاه الاعتقاد
امثل هذا من يسمى مجتهد0000000وهو يكون للضلال معتقد
نعم فهو بذل المجهودا0000000000في غيه واغضب المعبودا
لو طلب الصواب من محله0000000لقاه ذاك ربنا من فضله
فهم اساء الظن في الاصحاب0000فلم يوفقوا الى الصواب
والحمد لله على نيل الهدى000000وفقنا على طريق احمدى