|
الأخ القول
ان من يتهمنا في علمائنا ويشكك في حقيقتهم وكأننا نصنع مسند من الخيال لرجل لاوجود له
او انه مجهول اليس هذا اساءة للاباضية ومامعنى انه مجهول اليس هذا بسب نعم انه سب
لان علماء الاباضية يؤكدوا علمه ونسبه وانتم تنكروا ذلك فماذا عسانا ان نفعل حتى نرضيكم
هل نقسم بالله ام ماذا انتم لاتصدقوا ماقاله الاخوة ومانقلوه من اقوال العلماء في الربيع
فليس هناك حل سوى الاستخارة
يقوده الذكر ولا ينقاد0000000000لغير مادعاه الاعتقاد
امثل هذا من يسمى مجتهد0000000وهو يكون للضلال معتقد
نعم فهو بذل المجهودا0000000000في غيه واغضب المعبودا
لو طلب الصواب من محله0000000لقاه ذاك ربنا من فضله
فهم اساء الظن في الاصحاب0000فلم يوفقوا الى الصواب
والحمد لله على نيل الهدى000000وفقنا على طريق احمدى
|