اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة شروق الحمراء
لا حولة ولا قوق الا بالله العلي العظيم حتى الامام الربيع رحمه الله لم يسلم من سب الوهابية
حسبي الله ونعم الوكيل
الأخ سمسمي لايوجد حل لمجادلتك في الربيع الا الاستخارة اذا كنت تريد الحق فما عليك الا
الاستخارة لله تعالى والا فان النقاش لا يؤدي الى نتيجة وحتى لاتسبوا العلماء فلحومهم مسمومة
ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصر كما حملته على الذين من قبلنا
|
يا لأخي الكريم هدانا الله واياك ... هل رأيت من يسب الامام هنا ؟ أم أن مجرد مناقشة ترجمته وسيرته في قالب علمي لا حرج فيه (بل هو واجب) مجرد هذا النقاش تعتبره سبا ؟
اذا كان الأمر كذلك فلا حول ولا قوة الا بالله...!!!