الموضوع
:
الله يعينا عليكم يا شرطة ابرا
عرض المشاركة وحيدة
#
16
29/10/2005, 03:14 PM
longman
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
الإقامة: S.Q.U
المشاركات: 3,081
خبروكم ان الشرطه هم خريجي (( مدارس )) بمعدل (( راسب )) ***
longman
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة longman