عرض المشاركة وحيدة
  #48  
قديم 29/10/2005, 03:11 PM
شروق الحمراء شروق الحمراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2005
المشاركات: 317
لا حولة ولا قوق الا بالله العلي العظيم حتى الامام الربيع رحمه الله لم يسلم من سب الوهابية
حسبي الله ونعم الوكيل
الأخ سمسمي لايوجد حل لمجادلتك في الربيع الا الاستخارة اذا كنت تريد الحق فما عليك الا
الاستخارة لله تعالى والا فان النقاش لا يؤدي الى نتيجة وحتى لاتسبوا العلماء فلحومهم مسمومة
ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصر كما حملته على الذين من قبلنا