|
لا حولة ولا قوق الا بالله العلي العظيم حتى الامام الربيع رحمه الله لم يسلم من سب الوهابية
حسبي الله ونعم الوكيل
الأخ سمسمي لايوجد حل لمجادلتك في الربيع الا الاستخارة اذا كنت تريد الحق فما عليك الا
الاستخارة لله تعالى والا فان النقاش لا يؤدي الى نتيجة وحتى لاتسبوا العلماء فلحومهم مسمومة
ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصر كما حملته على الذين من قبلنا
|