اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة سمسمي
وضع الشيخ الألباني احتمالاً حول هذه الشخصية الغامضة، التي هي أشد من غموض مهدي الرافضة، أن الربيع قد يكون أسوأ من مجهول، وهو رجل يروي عنه الكذابين ويروي عنهم.
كما روى الربيع فيما تزعمون عن الكذاب بشر المريسي !!! والكلبي الشيعي !!
|
علي صب المعاني في قوالبها....
كلام الألباني واضح جدا.
فهو لا يتحدث عن الربيع بل عن الذي روى عن الربيع.
فافهم.
وتكلم بعلم أو غادر بحلم.
فثيران عمان أفقه من أمثالك.