عرض المشاركة وحيدة
  #44  
قديم 29/10/2005, 02:20 PM
سمسمي سمسمي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2005
المشاركات: 223
اقتباس:
بل يجوز عندي أن يكون الراوي لهذا " المسند " أسوأ من راوٍ مجهول
وضع الشيخ الألباني احتمالاً حول هذه الشخصية الغامضة، التي هي أشد من غموض مهدي الرافضة، أن الربيع قد يكون أسوأ من مجهول، وهو رجل يروي عنه الكذابين ويروي عنهم.

كما روى الربيع فيما تزعمون عن الكذاب بشر المريسي !!! والكلبي الشيعي !!