عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 29/10/2005, 01:11 PM
خـطير الشبكة خـطير الشبكة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2003
الإقامة: モ耘 ヌ瞞テ
المشاركات: 2,285
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة said sultan
شرطة ابرا هي اسوأ شرطة في عمان يخترعوا قوانين على كيفهم المهم يخالفوك يخالفوك

هم صح أنهم بطيئين في إنجاز المعاملات

بس عادوا ماأسوأ شرطة