الموضوع
:
الله يعينا عليكم يا شرطة ابرا
عرض المشاركة وحيدة
#
14
29/10/2005, 01:11 PM
خـطير الشبكة
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 09/09/2003
الإقامة: モ耘 ヌ瞞テ
المشاركات: 2,285
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
said sultan
شرطة ابرا هي اسوأ شرطة في عمان يخترعوا قوانين على كيفهم المهم يخالفوك يخالفوك
هم صح أنهم بطيئين في إنجاز المعاملات
بس عادوا ماأسوأ شرطة
خـطير الشبكة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة خـطير الشبكة