الموضوع
:
موظفي 2000 و 2001 غدا أمام وزارة التربية
عرض المشاركة وحيدة
#
32
29/10/2005, 09:30 AM
losser
Registered User
تاريخ الانضمام: 14/10/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 214
سالوا مرة القذافى اذا كنت تصير وزير وين تحب تكون قالها على عمان لان لوزير فى عمان عنده كل شى ومايحاسب .... فبلاش العبط دى
losser
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة losser