الموضوع
:
موظفي 2000 و 2001 غدا أمام وزارة التربية
عرض المشاركة وحيدة
#
28
29/10/2005, 04:43 AM
حافظ
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
Rame
وين حافظ يقرأ هذا الكلام
كنت أتسحر.. خير شو صاير؟؟؟؟
حافظ
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة حافظ