عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 29/10/2005, 01:23 AM
غدا أمس غدا أمس غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 3,449
السلام عليكم
مسكين أنت أيها الشعب ... لم أجد مكان إلا وحقك مهضوم.
الله يكون في عونكم أخواني..
لكن صدقوني لن تستطيعوا أن تفعلوا شيئا إذا لم تتحدوا .... فلا فائدة من التحرك المنفرد. يجب على كل المعلمين التضامن معكم أو بالأحرى كل الموظفين في جميع الوزارات.