عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 28/10/2005, 09:10 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خادم
مراحب بكم جميعا

إن أي متابع لقضية (( فساد الكهرباء )) سيفرح لأول ولهة لما تم في مجريات القضية

ولكن المتعمق في الموضوع سيلاحظ التالي :



قال الله تعالى:
(( والسَّارقُ والسَّارقةُ فاقطعوا أيْدِيَهُما جزاءً بما كسبا نَكالاً من الله والله عزيزٌ حكيمٌ * فمن تابَ من بعدِ ظُلْمهِ وأصلحَ فإنَّ الله يتوبُ عليه إنَّ الله غفورٌ رحيمٌ ))

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم
(( أيُّها الناس إنما ضلَّ منكم من كان قبلكم أنَّهم كانوا إذا سرق الشريف تركوه، وإذا سرق الضعيف فيهم أقاموا عليه الحد، وأيْمُ الله لو أن فاطمة بنت محمَّد سرقت لقطع محمَّد يدها))

هؤلاء وبلا إستثناء ألا يجدر أن تكون المعاملة بالسواء ؟؟؟

كيف يؤخذ بعضهم إلى سجن الرميس (( بالمنومة )) لنيل العقاب ، والآخرين يتمتعون في سجون محلية بالمراكز ؟؟

هناك أربعة أو ثلاثة منهم لم يرحلوا مع البقية لماذا يا جهاز العدالة ؟؟


أعتقد ان العدالة يفترض أن تشمل الجميع لا أن يستثنى منها أسماء لمجرد النسب والقرب من أناس لهم مناصب في الدولة


أرجو ممن يمثلون العدالة في الدولة أن يزج بكل من أصدر في حقهم الأحاكم إلى سجن المنومة دون أي أستثناء

ولا أنا مخطيء في كلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


القضاء لا غبار عليه

ولكن الجهة التي تٌعنى بتنفيذ الأحكام هنا السؤال

لماذا لم يزج بكل الخونة الذين حكم عليهم إلى سجن الرميس ؟؟

لماذا يقبعون في مراكز الشرطة معززين مكرمين والبقية بمجرد الحكم عليهم اخذتهم الزبانية إلى هناك الرميس ؟؟؟





من هم الثلاثه أخ خادم طلب من المشرفين لاتحركوا ساكن في الموضوع وإلا أتهمتم با التواطى ؛ للعلم 0