عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 28/10/2005, 07:16 PM
صورة عضوية الفتى ـ الإباضي
الفتى ـ الإباضي الفتى ـ الإباضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
المشاركات: 438
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمسمي
إذن في القرن الثالث لا يوجد سوى 3 كتب ذكرت الربيع؟
هل للكتب مخطوطات ؟

وبما أن الجهل والحشوية رديفان لا يستغنى أحدهما عن الآخر أقولها وبكل بصرحة أنتم جبناء

وننتظرك هنا

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=201777



لكي يرى الجميع أنكم جبناء حقا ،،،،


وبما أن الحشوية لا ناقة لهم وجمل في العلم سوى إثارة النعرات فهذه الكتب التي أعرفها أنا وبما أن هذه هي الكتب والمصادر الرئيسة والمعتمدة للمذهب فسيكون ذكر الإمام الربيع في غيره من باب أولى وليس معنى أننا نقلنا من ثلاثة مصادر معنى أنه غير موجود وأنه لم تلده أرحام النساء كما قال الأغبياء من قبل ،،،

وبما أنكم معشر الحشوية تريدون أن تثبتوا عكس ذلك البينة على من أدعى فنحن نقول أن الإمام الربيع من أئمة المذهب الإباضي إلا أن تبطلوا هذا القول بدليل قوى لا بكذب كبرائكم ثم تأتون كالإمعات ترددون ما قالوا ،،،

على العموم إثبتوا لنا أن لإمام الربيع شخصية وهمية ثم سنبطلها لكم بإذن الله تعالى وبما أنك يا سمسوم لم تنظر إلى لهذه الكتب وأنت حتى لم تقرأها أصلا لأنها لو دخلت بلادك لأحرقت بسبب ضيق عقول الحشوية هل تنكر وجود هذه الكتب كما أنكرتم وجود مخطوطة للمسند وقد بينا كذبكم من قبل ومخطوطة المسند موجودة إلا ان يكون معشر الحشوية قد سبروا أغوار المكتبات الإباضية وبحثوا عن المخطوطة ولم يجدوها !!


وقد قلنا من قبل أن عدالة الرواي ثتبت بالواحد على الأقل وبالأثنين وقد بينا ذلك ولكنك تريد أن تبين أنه لم يتم الرد عليك ولكن القراء أذكى من الشرذمة في موقع من هم الإباضية فلا تطن أن الناس هنا مثل هناك ،،،

آخر تحرير بواسطة الفتى ـ الإباضي : 28/10/2005 الساعة 07:19 PM