اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة البدر2005
عفوا أخي لا نريد حضور غير المعلمين فهدفنا لا يتجاوز المطالبة بحق الترقية وبأسلوب حضاري وخلقي نبيل فحضور غير المعلمين قد يستغله البعض في أمور أخرى ليست في صالحنا ولن نرضى بأي سلوك غير حضاري ولو اقتضى الأمر أن ننسحب .
|
أنا معك في هذا الكلام لكن ما أخافه ألا يحضر إلا قلة قليلة من المعلمين فقط وذلك بسبب التحجج بالدوام والوقت !!
وأنا أتمنى أن يكون الحضور كبيراً نسبياًَ وأن يكون كما ذكرت بأسلوب حضاري وراقي
وفي الأخير نحن نتمنى المصلحة العامة وأن نحصل على حقنا في الترقية لا غير !!
وفق الله الجميع لما فيه الخير .