الموضوع
:
موظفي 2000 و 2001 غدا أمام وزارة التربية
عرض المشاركة وحيدة
#
4
28/10/2005, 03:17 PM
البدر2005
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/08/2005
المشاركات: 228
عفوا أخي لا نريد حضور غير المعلمين فهدفنا لا يتجاوز المطالبة بحق الترقية وبأسلوب حضاري وخلقي نبيل فحضور غير المعلمين قد يستغله البعض في أمور أخرى ليست في صالحنا ولن نرضى بأي سلوك غير حضاري ولو اقتضى الأمر أن ننسحب .
البدر2005
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البدر2005