عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 28/10/2005, 03:17 PM
البدر2005 البدر2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2005
المشاركات: 228
عفوا أخي لا نريد حضور غير المعلمين فهدفنا لا يتجاوز المطالبة بحق الترقية وبأسلوب حضاري وخلقي نبيل فحضور غير المعلمين قد يستغله البعض في أمور أخرى ليست في صالحنا ولن نرضى بأي سلوك غير حضاري ولو اقتضى الأمر أن ننسحب .