الموضوع
:
هل هذه مكرمه ساميه ..او هي واجب من واجبات الحاكم علي شعبه!!!!!!!!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
19
28/10/2005, 03:01 PM
الذات
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 21/04/2004
المشاركات: 544
ماذا نسمي المبالغ التي تصرف على ( الملاحظية ) هل هي من ضمن ما يسمى المكرمة ؟
الذات
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الذات