اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الفتى ـ الإباضي
والآن وقبل كل شي ولن أنتقل إلى نقطة آخرى حتى تقول لي من الذي قال أن الإمام الربيع عاش في القرن السادس الهجري أم إنك من الذين يرددون ما يقال هنا وهناك وعلى العموم ننتظر منك الإجابة فكام تطلبه من غيرك نطلبه منك الآن !!
تفضل ،، ولا تقل سمعت
|
يا أخي ليس لي دليل ولا علم بالموضوع ولذلك فإني ولمدة أكثر من أسبوع أطلب الدليل ممن لديه علم .
أما بالنسبة لمسألة القرن السادس فمشاركتي تجيب على سؤالك وقولي سمعت يفيد بعدم التأكيد وأنه ليس لي دليل .
فهل لديك نية في مساعدتي أخي الكريم أم أن رواد هذه السبلة لا يشاركون الا في المناظرات المجادلات!!!
طلبت المساعدة منك ومن الجميع لأكثر من أسبوع ثم كل ما ألقاه منك احتجاجا على كلمة أوردتها وبينت عدم تأكدي منه !!
الله يهدينا ويهديك.