عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 28/10/2005, 02:18 PM
صورة عضوية الفتى ـ الإباضي
الفتى ـ الإباضي الفتى ـ الإباضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
المشاركات: 438
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القول
لا أعلم أخي سمسمي ولكن ما أعتقد اني سمعته أنه عاش في القرن السادس الهجري ولست متأكدا .

أرجو ممن لديه علم بالموضوع الإفادة.

والآن وقبل كل شي ولن أنتقل إلى نقطة آخرى حتى تقول لي من الذي قال أن الإمام الربيع عاش في القرن السادس الهجري أم إنك من الذين يرددون ما يقال هنا وهناك وعلى العموم ننتظر منك الإجابة فكام تطلبه من غيرك نطلبه منك الآن !!

تفضل ،، ولا تقل سمعت