الموضوع: أذيبيني
عرض المشاركة وحيدة
  #56  
قديم 26/10/2005, 02:57 PM
سارة البريكي سارة البريكي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2005
الإقامة: سلطنة الحب
المشاركات: 451
خواء ..
أنا لا أعلم من تكوني
لذا كلامي للذات موجه
إليكِ أيضا ..
ثانيا على الشاعر
معرفة من هو الذي ينقده ,,
الأسماء المستعارة أنا لا تمثل لي
شيء وهي بعيدة كل البعد عن قناعاتي
مهما تداخلت الردود على كل منا ان يعرف منطقة حدودة
وأنا واثقة مما اكتب وانشر ..
لك الود