الموضوع
:
أذيبيني
عرض المشاركة وحيدة
#
53
26/10/2005, 01:20 PM
ذاكرة المطر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
الإقامة: ◄♥► مدينتنا التي شبعتْ من الموت ِ ◄♥►
المشاركات: 374
سارة ْ ..!!!
ما قاله الذات ْ .. صحيح ْ تماما ً ..!
حافظي على اتّزان ِ كتاباتك ِ .. ولا تأخذك ِ العزة بـ الخطأ ..
فـ ترمين وراءك ِ كل نصح ٍ مبين ْ ..!!!
كوني أكثر مرونة ً .. لأن الحديد سيُكسر ُ لا محالة ْ ..!!
دومي جميلة ,,
ذاكرة المطر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ذاكرة المطر