|
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته أخي
أهلا بك في سبلتنا المباركة......
لدي هذا النشيد وسأحاول تنزيله هنا -خلال الأيام القادمة- إن شاء الله تعالى
ولكن أفضل أن ترسل لي عنوان بريدك الإكتروني على الخاص لأرسله لك لأن حجمه كبير ولا أعتقد أنه سينزل هنا في المنتدى......
شكرا
|