عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 26/10/2005, 08:37 AM
أبو روضة2 أبو روضة2 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2005
المشاركات: 40
Thumbs up

انا معا طارح الموضوع فيما طرحة ويجب ان توقف هذه العادة.لأنه ما كل شخص لدية القدرة في التحكم في السلاح واصبح اللي يعرف واللي ما يعرف يحمل سلاح.فالعملية اصبحت عملية مباهه وليس عملية فرحة. وبعدين هل تكون الفرحة على حساب أرواح الناس وسعادتهم. نعم يجب ان توقف هذه العادة