
26/10/2005, 08:37 AM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 18/09/2005
المشاركات: 40
|
|
انا معا طارح الموضوع فيما طرحة ويجب ان توقف هذه العادة.لأنه ما كل شخص لدية القدرة في التحكم في السلاح واصبح اللي يعرف واللي ما يعرف يحمل سلاح.فالعملية اصبحت عملية مباهه وليس عملية فرحة. وبعدين هل تكون الفرحة على حساب أرواح الناس وسعادتهم. نعم يجب ان توقف هذه العادة
|