عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 26/10/2005, 06:38 AM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
موضوعك ممتاز .... ولكن لا نرضى ان تمنع هذه العادة ابدا ابدا ابدا

المطلوب من الجهات المختصة ... تنشيط دور التوعية والتوجيه من أجل تـفادي مخاطر استخدام السلاح أو البندقية وكيفية استخدامها الاستخدام الصحيح