
26/10/2005, 06:38 AM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
|
|
موضوعك ممتاز .... ولكن لا نرضى ان تمنع هذه العادة ابدا ابدا ابدا
المطلوب من الجهات المختصة ... تنشيط دور التوعية والتوجيه من أجل تـفادي مخاطر استخدام السلاح أو البندقية وكيفية استخدامها الاستخدام الصحيح
|