الموضوع
:
عاجل.. هل تؤيد اطلاق النار في المناسبات!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
2
25/10/2005, 08:23 PM
سعيد الثاني
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 132
عادة طيبة وما شي عيد بدون نقيع
ولكن ينبغي أخذ الحيطة والحذر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعيد الثاني
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سعيد الثاني