الموضوع
:
أذيبيني
عرض المشاركة وحيدة
#
48
25/10/2005, 11:41 AM
"حب الملوك"
ضيف
المشاركات: n/a
سارة البريكي
عزيزتي أود التواصل معك ومع كتاباتك العذبة الجميلة التي تريح القارىء اجمل تحية من ابن
صحم "حب الملوك " ونفسي بكتابة منك عن حب الملوك لو سمحتي على العموم ممكن التواصل على
[email protected]