الموضوع: أذيبيني
عرض المشاركة وحيدة
  #47  
قديم 25/10/2005, 11:28 AM
سارة البريكي سارة البريكي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2005
الإقامة: سلطنة الحب
المشاركات: 451
أيها الذات ..

لم أتعجل في نشر القصيدة
انا احترم وجهات نظرك
واشكر تعبك في تحليل القصيدة
وهذا ان دل على شيء فهو يدل على نجاح القصيدة بالدرجة الاولى
ونقدها منك بالدرجة الثانية .. شيء جميل ان نتعاطى مع الشعر
بحب بالغ..
لا اوافقك على كلمة واحده (ركيك) بهذه الكلمة فأنت تفتحين ابواب الجحيم
بيننا.. لكن سأسامحك هذه المره فنحن في رمضان ورمضان كريم
شكرا لوقتك يا ايتها الذات ..

لك الشكر