أرجو ألا يُنحى بالموضوع إلى جانب إثراء الفرقة و الطائفية على عكس ما أريد له (و لو ظاهرا). و بغض النظر عن إمكانية هذا الطلب أو عدمها، فجميل أن نبحث عن طرق عملية ، لا أقول لجمع مذاهب السلطنة و التقريب بينها ، بل من أجل دعم هذا التلاحم و هذه الوحدة الموجودة أصلا لتفويت الفرصة على المتربصين الذين يبثون سموم الفرقة بين الفينة و الأخرى و عندها نقول لأولئك: "موتوا بغيظكم".
لذا أبارك لصاحب الموضوع فكرته "العملية" و أدعو الجميع للتفكير بإيجابية أكثر و اقتراح أفكار "عملية" لدعم البيت المسلم العماني في مختلف المناسبات و في مختلف الظروف و الأماكن!!
و تقبل الله منكم الصيام و القيام و شدوا الحيل فالعشر الأواخر دونكم