الموضوع
:
لماذا لا يقوم المسؤلين في الجامع الاكبير بدعوه بعض أئمة السنة لإمامة صلاة التراويح
عرض المشاركة وحيدة
#
11
24/10/2005, 01:22 AM
ملون المعاني
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/09/2005
الإقامة: عمـــــــــان
المشاركات: 269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
عاشق البرية
المذهب الرسمي للدوله هو الإباضي والجامع الأكبر صرح من الصروح الإسلامية الإباضية دون كره وبغضاء
ممكن النص المذكور في القانون الاساسي للدولة في الكتاب الابيض ؟؟؟
ألا قاتل الله المذهبية ...حقا انها مقيتة !!!!!
ملون المعاني
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ملون المعاني