الموضوع
:
لماذا لا يقوم المسؤلين في الجامع الاكبير بدعوه بعض أئمة السنة لإمامة صلاة التراويح
عرض المشاركة وحيدة
#
10
24/10/2005, 12:07 AM
Rame
Banned
تاريخ الانضمام: 10/10/2003
الإقامة: باريس عاصمة النور
المشاركات: 1,688
امام سني وامام اباضي ومسجد سني ومسجد اباضي
توقفوا يا اخوان عن هذا التعصب المقيت
هذه بيوت الله فلنصلي خلف بعضنا البعض
لا فرق بين اباضي وسني
Rame
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Rame