عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 23/10/2005, 12:08 PM
الفجر القادم1 الفجر القادم1 غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
المشاركات: 82
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رشودي
كحسن نية من قبل بعض المسؤليين وفتح القلوب.. لماذا لا يقوم المسؤلين في الجامع الاكبير بدعوه بعض أئمة السنة لإمامة صلاة التراويح مرة أو مرتان في الاسبوع..
لقد رائيت ذلك في مسجد الرحمن __ حيث يقومون بدعوة الائمة الاباضية لصلاة التراويح..وهذه بادرة جيدة والحمد لله..

فمثلا لماذا لا يقومون بدعون الشيخ يوسف البلوشي...وهو من أفضل القراء في السلطنة..
نعم أخي كلامك سليم وذالك لتتألف القلوب وتفوت الفرصه على بعض المتعصبين الذين يحاولون زعزعة أمن بالدوله بما يقومون به من مخالفات تذكي الطائفيه في هذه البلاد المباركه ,فنقول يجب على الحكومه أن تتنبه للظروف الخارجية والتي تغذي بعض ضعاف النفوس لنشر هذه القضايا الحساسه وجعلها من القضايا التي تحتاج ألى حل ,أي أن تفوت الفرصه عليهم فيما يصبون أليه ,ونقول بل يجب أن تكون في جميع مناطق السلطنه.