الموضوع
:
لماذا لا يقوم المسؤلين في الجامع الاكبير بدعوه بعض أئمة السنة لإمامة صلاة التراويح
عرض المشاركة وحيدة
#
6
23/10/2005, 06:25 AM
الغيثي1
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
وأتمنى أن يكون في الحرم المكي والحرم المدني
أيضا من ضمن الأئمة
إمام إباضي
الغيثي1
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الغيثي1