|
أنا أشجع أيضا أن تقوم جميع المساجد الإباضية في المناطق التي فيها سنية بوضع يوم واحد مثلا لإمام سني، وكذلك تقوم جميع المساجد السنية في المناطق التي فيها إباضية بوضع يوم واحد أيضا لإمام إباضي، وأظن أن هذه الخطوة سيكون لها أثر بالغ في تقريب وجهات النظر والتآلف والتسامح بين المذاهب المختلفة.
ويا حبذا لو تتبنى هذه الفكرة وزارة الاوقاف والشؤون الدينية.
سؤال لإخواننا الشيعة: هل توجد صلاة تراويح في مساجد الشيعة في عمان؟ للعلم فقط، وليس لغرض آخر.
|