الموضوع
:
لماذا لا يقوم المسؤلين في الجامع الاكبير بدعوه بعض أئمة السنة لإمامة صلاة التراويح
عرض المشاركة وحيدة
#
3
23/10/2005, 01:55 AM
خط الأفق
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 19/08/2001
المشاركات: 3,660
لماذا لاتستدعي جوامع السنة مثل مساجد بهوان وموسى عبدالرحمن حسن ومساجد الزواوي علم من اعلام الاباضية كطالب بن سعيد القنوبي
هل البنجالية أفضل من العمانيين الاباضية؟
خط الأفق
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة خط الأفق