عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 23/10/2005, 01:55 AM
خط الأفق خط الأفق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2001
المشاركات: 3,660
لماذا لاتستدعي جوامع السنة مثل مساجد بهوان وموسى عبدالرحمن حسن ومساجد الزواوي علم من اعلام الاباضية كطالب بن سعيد القنوبي
هل البنجالية أفضل من العمانيين الاباضية؟