الموضوع
:
لماذا لا يقوم المسؤلين في الجامع الاكبير بدعوه بعض أئمة السنة لإمامة صلاة التراويح
عرض المشاركة وحيدة
#
2
23/10/2005, 01:38 AM
عاشق البرية
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 10/09/2005
الإقامة: سلطنة عُمان
المشاركات: 105
المذهب الرسمي للدوله هو الإباضي والجامع الأكبر صرح من الصروح الإسلامية الإباضية دون كره وبغضاء
عاشق البرية
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عاشق البرية