عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 23/10/2005, 01:18 AM
رشودي رشودي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 172
لماذا لا يقوم المسؤلين في الجامع الاكبير بدعوه بعض أئمة السنة لإمامة صلاة التراويح

كحسن نية من قبل بعض المسؤليين وفتح القلوب.. لماذا لا يقوم المسؤلين في الجامع الاكبير بدعوه بعض أئمة السنة لإمامة صلاة التراويح مرة أو مرتان في الاسبوع..
لقد رائيت ذلك في مسجد الرحمن __ حيث يقومون بدعوة الائمة الاباضية لصلاة التراويح..وهذه بادرة جيدة والحمد لله..

فمثلا لماذا لا يقومون بدعون الشيخ يوسف البلوشي...وهو من أفضل القراء في السلطنة..