فماذا تستفيد أسر الضمان من قطع أرض في الصحراء الملتهبة أو قمم الجبال؟
من إين لهم أن يدفعوا رسور إستخراج الملكيات؟
من إين لهم أن يبنوا هذه الأراضي؟
هذه هدية لاصاب المكاتب العقارية الذين سوف ينتظرون صدور الإيصالات لشراءها من الفقراء!!
إللى يحصل إرض في مسقط بتكون بألفيين واللى يحصل من أسر الضمأن في المناطق الأخري ما بتسوى ألف .....إين العدل
مثل هذا كان المفروض يخطر في بال المسؤوليين من زمان مش ينتظروا السلطان عشان يعلمهم شغلهم