
18/10/2005, 08:44 PM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 24/08/2004
الإقامة: حيث يشاء الله
المشاركات: 1,072
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة النوسي
هذا رد الى داهية عمان بخصوص الترقيات في الجيش انا ليس من الاسلحه او الكتائب التى ذكرتها بل من مدرعات سلطان عمان ولكن هناك الكثير من الافراد في الجيش السلطاني العماني يعانون من ظلم الترقيات .................................................. ...........................سلام
|
[ U]الأخ العضو النوسي.[/U]
النظم السلطانية العسكرية تفرض عليك عدم التواصل مع وسائل الإعلام إلا بإذن مسبق. قد تلفق لك تهمة مخالفة المرسوم السلطاني الخاص بشأن إفشاء الأسرار العسكرية وأنت بريء منها وسيأتيك عكس ما تطالب به .
فحبذا لو تناقش الموضوع بشكل عام وليس شخصي لأن هناك من سيستدرجك وهذا أنت قد صرحت بجهة عملك وكل شيء سيأتي تباعاً.
عودة لصلب الموضوع
نظام الترقيات بوزارة الدفاع عموماً محبط بإستثناء فئة الضباط .
هناك العديد من الجامعيين حملة الماجستير والشهادات الجامعية الأخرى بمختلف التخصصات والذين لم تتم ترقيتهم ويعاملون معاملة المؤهلات الأخرى الثانوية فما دون .
علاوات الترقيات ضعيفة جداً بل لا تستحق حتى المطالبة بها وأعلى ترقية للرتب الصغرى تصل علاوتها 100 ريال وهي أعلى علاوة في الجيش أما الترقيات الأخرى فهي 10 ريال 15 ريال .
.
|