الموضوع: جرح الإحساس
عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 18/10/2005, 01:49 PM
صورة عضوية منخفض جوي
منخفض جوي منخفض جوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2004
المشاركات: 174
أعتقد أن هناك لبس في الموضوع ورغبت في توضيح الأمر
أولا جرح الإحساس هو ليس من كتاباتي وكنت واضحة في ذلك حيث كتبت كلمة منقول أسفل النص فلا أحب أن أكذب على الآخرين ولا أحب أن أنسب الأشياء الى نفسي ولكن الموضوع وصلني عبر البريد الإلكتروني وكم أحسست بحلاوة التعبير وصدق ماجاء في الموضوع وكيف أنه يحكي بعض المعاناة (جرح الإحساس ) وصدق المشاعر التي جاش بها صاحب الموضوع ولكنني للاسف لا أعرفه وإلا لكنت كتبت اسمه اسفل النص
ولكني أستغرب من قراءتك للموضوع وكيف أن كلمة منقول هي التي شدت انتباهك من دون كامل النص!! وكيف أن النص بمايحمله من عبارات سامية ومغزى قريب من القلب يجبرنا على الصفح في كثير من الأحيان بالرغم من كل الألم لم تطرق باب قلبك أو حتى عقلك..ماذا عساي أقول فلقد جرحت إحساس الكلمات....
" لا تقل لهم شيئا .. إستقبلهم بصمت فللصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى
التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن توضيحه"
دمت بود
وشكرا لأخي التدقيق وأتمنى أن لا يغير رأيه في الموضوع فلربما لم ينتبه لكلمة منقول

شكرا لإيضاحك ولكن تأكد الكلمات كانت غريزة في معانيها وآسف ع كلمة منقول لان الأحساس في الرد يتفاوت بين القارئ والكاتب
ودمت بخير