عرض المشاركة وحيدة
  #73  
قديم 18/10/2005, 01:47 PM
صورة عضوية Star_Girl's
Star_Girl's Star_Girl's غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2002
الإقامة: من النجوم الساطعه
المشاركات: 12,686
ميره : وين بتوديني ؟
راشد : وين بوديج بعد .. وحد قالج بتنزلين أصلا
ميره : عيل ليش تحوطني دام انك ما بتنزلني
راشد : بس جيه .. شوف وحراق يوف
ميره : انزين ..على الأقل عرقوب
راشد : لا عرقوب ولا شياته .. ما تنزلين من السياره
ميره : عيل جيه ظاهره برع البيت أنا ..جان يلست أحسن
راشد : بنخطف على الدكان ولا على الشيشه ..
ميره : بس
راشد : هيه بس .. عيل شو تبين ؟؟ أوديج الموووووول مثلا
ميره : لو أني بعباتي جان قلت هيه .. بس شيله البيت .. نووو وييي
راشد : بعباتج ولا بدون عباتج .. منو بيخليج أصلا
ميره : طبعا انته ..
راشد : هاهاهااااااي ظحكتيني ..
ميره : انزين بس عرقوب .. دخيلك
راشد : يصير خير
ميره : اشوااااااا..
وتموا ساكتين شوي ..
راشد : ميره
ميره : نعم
راشد : بعدج زعلانه
ميره : ..... لا
راشد : صدق
ميره : هيه صدق
راشد : انزين .. سوري على الطراق
ميره : ................
راشد : ميره بقولج شيء ما قلته لحد غيرج ..
ميره : شو؟؟
راشد : ( يصد برع الدريشه)مب فاطمه اللي ما بغتني .. أنا اللي ما بغيتها
ميره : كيف يعني؟؟
راشد : يعني انا اللي قلتلها ما أبغيها .. وقلت لها تقول انها هيه اللي ما تبغيني .. ظهرت الرمسه اللي عليها صدق
ميره : .............
راشد : بلاج سكتتي ؟؟
ميره : ما شيء .. أقول خلنا من سالفه فاطمه الحين .. الحمد لله أنك افتكيت منها قبل لاتملج عليها .. وخلنا الحين في وعدك
راشد : أي وعد
ميره : ما شاء الله ... لحقت تنسى..وين اللي بيخطف على الشيشه ..
راشد : انزين خلينا نخطف على شيشه .. بعدها جدام هب هنيه ..
وفي البيت .. بيت قوم حمد بن سهيل .. البيت انجلب من لفرحه للحزن في لمح البصر .. وهذا بعد ما سمعوا بخبر الحادث اللي مسونه خالد ووياه سالم .. كانوا يايين عندهم بيسلمون وعلى اللفه ظهرت لهم سياره كانت مسرعه وما انتبهت لهم لان اللفه مانت عدال بيت .. ويوم لفت كانوا قوم خالد ويسالم على الخط .. ومن العيله اللي في الريال اللي في السياره الثانيه لف في المكان الغلط ودش رونق سيد ..وصفقت السياره فيهم .. سياره الريال انجلبت عدال الشارع .. طعا بعد عده جلبات لانه كان وايد مسرع .. أما خالد وسالم فدعمت سيارتهم في عمووووود الليت اللي عالشارع..
يت الاسعاف وشلتهم .. الريال الله واعلم بحاله .. شكله ما بيعيش .. بس الله القادر على أي شيء .. وسالم الحمد لله ما تظرر وايد .. كسر في ايده وجرخ في يبهه وعده كدمات .. وخالد .. آه يا خالد .. العمود كان صوبه .. فهوه اللي تظرر أكثر عن سالم .. فعسب جيه اضطروا يحطونه في العنايه المركزه هوه والريال .. حصه أول ما درت تمت تباغم وتصيح .. وتقول ودوني صوبه... شلها حمد وشل امه بعد وساروا المستشفى بسرعه .. وهناك حصلوا ام خالد واخوه العود بعد .. حصه أول ما شافت ام خالد تمت لاويه عليها وتصيح .. وحتىام خالد .. راشد أول ما درا بسرعه خطف ميره البيت ودايركت على المستشفى .. وصل .. حصل الكل جدام الغرفه ..
راشد : هااااه .. طمنوني .. عسى ما عليه شر ..
وشوي أن النيرس تطلع من الغرفه ..
النيرس : الاخ راشد
راشد : نعم
النيرس : المريض عاوز يشوفك ..
راشد : ان شاء الله ..
دش راشد .. شاف خالد .. وتمنى انه ما شافه .. آآآخ يا خالد الموت أهون لك من هالعذاب .. كان صدق حال خالد لا يسر لا صديج ولا ونيس .. ويهه متسحت والدم متيمع في ويهه وشكله من الخاطر يعور القلب
راشد : خطااااااااك الشر يا خالد ..
هز خالد راسه ..
حاول خالد يتكلم بس ما قدر .. كان يتأتأ بكلمات هب مفهومه ..
راشد : خير يا راشد .. شيء فخاطرك تبا تقوله ..
خالد : ح .....حـ .......صه
راشد : بلاها ..
خالد : ...........
راشد : ارتاح الشيخ .. هب زينه الرمسه الوايده عليك
خالد : حـ ـــ ......ـصـ ــ ـه .. خلــ ...ـها في عيونك
راشد : شو هالرمسه يا خالد .. بتقوم بالسلامه ان شاء الله وانته اللي بتخليها في عيونك ..
خالد : را .. شـ....د..
راشد : نعم
خالد : حصــ..ـه تحبك يا راشد
هنيه انصعق راشد .....
راشد : ..............
خالد : ابغيك تاخذها عقب ما أموووت
راشد : ( الدمعه في عيونه ) بعيد هالطاري عنك .. ما عليك شر الغالي.. ان الله رايد بتطلع بالسلامه وانته اللي بتاخذها ..
خالد : ( رمسه متقطعه ) لا .. اليوم يومي .. أبغيك تداري عليها .. حصه تستاهل يا راشد
راشد : .............
خالد : ازقرها ...
راشد : ان شاء الله ..
خالد : وأبـ ـ ـغيـ ـ ك ويـ ـاهـ ـــاا ..
راشد : من عيوني ...
ويطلع راشد ويقول لحصه أن خالد يبغيها .. دشت حصه .. حست شعر ينبها وقف.. عيونها امتزرت دمووووووع ..
خالديحرك ايده شرات الواحد اللي يزقر حد .. تتجرب حصه منه .. وبعيد راشد واقف ..
ويأشر خالد لراشد .. تجرب راشد .. يود خالد ايد حصه .. وبالايد الثانيه ايد راشد ...
خالد : وعـ ــ.....ـ ـدوني
راشد : بشووو ؟؟
خالد : ( رمسه متقطعه وتطلع بصعوبه ) أنك تاخذ حصه من بعد عيني.. وانتي يا حصه .. تاخذين راشد ..
حصه ما رامت تتحمل الرمسه .. حست انها بتموووت ويا خالد .. ما رامت تتحمل فكره أن خالد يرحل عن هالدنيا ..
خالد هنيه تم يتنافض .. وشوي أن النيرس تدخل بسرعه ..
النيرس : من فضلكم اطلعوابرع .. بسرعه .. ويدخلن نيرسات ثنتين بعد .. وحده تحطله اكسجين ووحده ما أعرف شو تخربط .. ويطلعون حصه و راشد برع .. ثلاث دقايق .. تطلع النيرس ..
النيرس : البقيه في حياتكم ..
مات خالد وترك العالم يصيحه .. حصه ماتحملت الوضع واغمى عليها .. وام غايه انهارت ... راشد ما تحمل الوضع .. صاح على خالد .. صح انه شايل في قلبه عليه .. بس خالد انسان ما يتعوض.. طيبه قلبه مغطيه على الجميع .. ..